أدسنس

samedi 5 avril 2014

عمل DHS حلال أم حرام



عمل DHS حلال أم حرام 


عمل DHS CLUB عمل حلال بشهادة علماء ومفتيين مسلمين
حلال أم حرام.
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله، في خطابي هذا أجيب علي سؤال طرحه العديد من الإخوة والأخوات عن شرعية العمل مع"DHS CLUB"و هذه الشركة إن كانت حلال أم حرام.
   1 - لا يتحصل المنخرط المجاني بالمنظومة علي عمولة لمجرد تسجيل عملاء جدد مهما كان عددهم
   2 - للمنخرط المجاني ليس مجبرا علي اقتناء أي بضاعة لا يرغب في اقتنائها من تلقاء نفسه
   3 - المنتجات التي يقتنيها المنخرط بالمنظومة هي منتجات حقيقية يبيعها التجار الأعضاء بالمنظومةالوكلاء يدفع ثمنها نقدا ويتحصل الشاري علي البضاعة التي رغب في اقتنائها مباشرة مع التمتع بنسبة تخفيض يحددها التاجر نفسه
 الشريك الذي قام بتسجيل العضو المشتري لا يتقاضى عمولة إلاّ إذا اشتري العضو بضاعة يرغب فيها وملموسة
   4 - العامل بمنظومة الـ"DHS CLUB" لا يتقاض أجرا علي العمل الذي قام به غيره من المنخرطين في الشبكة التي ساهم في تكوينها، بل الأجر الذي يتقاضاه هو، يعتمد علي نتيجة العمل الذي قام به بنفسه. أما بالنسبة للمنخرط الذي يرغب في العمل مع الشركة يستوجب انخراطه دفع ثمن الانخراط السنوي للحصول علي الآليات التي ستمكنه من تسيير شركته الخاصة تمكنه من التكوين الخاص بالمنظومة لضمان نجاحه.
 أن المعلوم الشهري يتمّ طرحه من الأجر الذي يتقاضاه نتيجة العمل الذي أسداه هو نفسه. وبالتالي الثمن الذي دفعه للشركة هو ثمن منتج حقيقي اليات العمل رغب في اقتنائه ومن دونها لا يمكنه متابعة التكوين أو تسيير مؤسسته الخاصة. نرجو بإذن الله بعد هذا الشرح أن نكون قد وفقنا في رفع اللُبس الحاصل بين الناس فيما يخص منظومة "DHS CLUB" و الله أعلم

 فتوى السيد مفتي جمهورية تونس الشقيقة.
عمل DHS حلال أم حرام

 مع متمنياتي لكم بالتوفيق. للمزيد من المعلومات أنا مستعد لمناقشة الموضوع ومد يد المساعدة كيف ما كانت،لأي شخص يريد العمل مع النادي.

Skype : crestiano35

1 commentaire:

  1. الفكرة ببساطة انه يحق لكل المنخرطين في النادي الاستفادة من خصم في ثمن المبيعإت على كل مشتراياتهم من عند التجار الوكلاء لدى النادي. بل و يمكنهم ايضا، اذا ما قامو بدعوة اقاربهم و اصدقائهم إلى النادي، الإستفادة من نقاط عن كل عملية شراء يقوم بها اصدقاؤه ، يمكن تحويلها فيما بعد إلى رصيد مالي. و إدا ما عمل المنخرط بجد فيمكنه ان يضمن مدخول شهري مدى الحياة. للإنضمام إلا النادي المرجو الولوج إلى الصفحة التالية.
    https://www.clubshop.com/cgi/appx/5750740/tp
    للمزيد من المعلومات المرجو التواصل معي على
    skype: whitesqual1
    gmail: fouadelgh@gmail.com

    RépondreSupprimer